استمرأتني خطيئتي *( استمرأتني )*
في الهوى العذري..
وأستلذ العذاب...*
عقلي يحاور...
نبضي المقبوض..
يحمله الاسباب..*
لا يأبه الوجد...
وكم يصر لأن...
يداني علل العشق..
فتبقاه انتحاب....*
استرسل الهوينا..
بمضائي الأنين...
وأسكب بريق عينيك..
يا سيدة الامطار..
خمرا للهوى....
ويجريني انسياب..*
فالزم عهدي...
لدفق النبض...
فيرقدني بجواي..
احيله حروفا....
برقيها الطقوس..
لتقرئينني ذات زمان..
يا رديد النبض..
بين دفتي كتاب..*
في الهوى العذري..
وأستلذ العذاب...*
عقلي يحاور...
نبضي المقبوض..
يحمله الاسباب..*
لا يأبه الوجد...
وكم يصر لأن...
يداني علل العشق..
فتبقاه انتحاب....*
استرسل الهوينا..
بمضائي الأنين...
وأسكب بريق عينيك..
يا سيدة الامطار..
خمرا للهوى....
ويجريني انسياب..*
فالزم عهدي...
لدفق النبض...
فيرقدني بجواي..
احيله حروفا....
برقيها الطقوس..
لتقرئينني ذات زمان..
يا رديد النبض..
بين دفتي كتاب..*
بقلمي الشاعر*( جمال عشا)*
Jamal Asha.17.11.2016



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق