الخميس، 2 يونيو 2016

قصيدة ( تعاندني ) للشاعر الرائع (( جمال عشا ))




تعاندني... *(...تعاندني...)*
والعشق سماها
وتأتلف عذابي..
منذ البدء الأول
حتى أخر نظر..
وتحيد عن لقأئي..!!؟
تقهرني...
وللدفق سماها..
وتغيب دون.....
وداع عرفت اني..
أكرهه...!!
فيمتزج دمعي...
لواذ الصمت.....
بذات بسامي....!!؟
تسلبني...
بأم الليالي.......
كثير راحتي......
وسهري سراحا..
بضمنها الحروف.
فيحيرني مدامي..
تحبني...
ولست أدري.......
أكان حبا كل.......
ما بنته الأوقات...
أم الجل بوجدي...
وحدي..........!!
وتمادني لمنتهى..
ذراي غرامي....!!؟
تناغشني...
بمتون القصائد...
فأقرأ الأحرف....
تائها بلون حبري..
(الأخضر)*........
ولكنها تتلاعب....
تلك العذاب.......
والكوان تعشقا...
وخيالا هلامي..!!؟
وأعيد الرتاب.....
سؤالا بالصمت...
تعاندني....
تحيرني....
تقهرني....
تسلبني....
تناغشني...
وادعاؤها حبا واستطاعت
ايقاف عقارب الشوق...
وتبثني بأنك يا انت.....
بكلك العشق...
ومنتهاه هيامي.......!!؟
بقلمي الشاعر *(جمال عشا)*..
2.6.2016




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق