حسبت... *(...حسبت...
لأبعد من ذاك..
بما كرهت..!!
هم حسبوه هينا..
وعندي كبير..
سواة...
وعظيم صوت..!!؟
طغت علي حرتي..
بجمرتها..!!
والى الصمت..
بكينونتي لذت..!!؟
ناديت...
قبل الأوان...
بما كان..!!
لأدرك أمرا...
كم كان جللا..
ما زال يطل..
على (هواي)..
أذى اطال ركازه..
وبالمرار يفت..!!؟
عانيت...
وأحزنني..
بل هزني منها..
جذوري...
هد أركاني...
حر دماعها...
وقد كواني..
فوات النصح حولي..
والأن على شحاب..
وكان قبل (اوان)..
ورديا...!!
فبماذا ارد..
وساع الحسم موت..!!؟
دعوت...
فحسبي الله..
لعينيها معينا..
والتصبر على..
(الخيبات) طهرها..
فيا أنت (العشق)..
وراء الحد..
دانيني بهمسك..
بأقرب الأوقات..
والقي عنك..
عباءة الحزن..!!
فاني أكثر..
منك قهرا..
ويا ليتني..
لعيناك قرب..
لأمسح دماعك..
وانسيك كرب..
ولكني أتلوى..
شوقا وحرقة..
وأكثر منك بلا..
حول بفات فوت..!!؟
بقلمي الشاعر *(جمال عشا)*
22.5.2016
لأبعد من ذاك..
بما كرهت..!!
هم حسبوه هينا..
وعندي كبير..
سواة...
وعظيم صوت..!!؟
طغت علي حرتي..
بجمرتها..!!
والى الصمت..
بكينونتي لذت..!!؟
ناديت...
قبل الأوان...
بما كان..!!
لأدرك أمرا...
كم كان جللا..
ما زال يطل..
على (هواي)..
أذى اطال ركازه..
وبالمرار يفت..!!؟
عانيت...
وأحزنني..
بل هزني منها..
جذوري...
هد أركاني...
حر دماعها...
وقد كواني..
فوات النصح حولي..
والأن على شحاب..
وكان قبل (اوان)..
ورديا...!!
فبماذا ارد..
وساع الحسم موت..!!؟
دعوت...
فحسبي الله..
لعينيها معينا..
والتصبر على..
(الخيبات) طهرها..
فيا أنت (العشق)..
وراء الحد..
دانيني بهمسك..
بأقرب الأوقات..
والقي عنك..
عباءة الحزن..!!
فاني أكثر..
منك قهرا..
ويا ليتني..
لعيناك قرب..
لأمسح دماعك..
وانسيك كرب..
ولكني أتلوى..
شوقا وحرقة..
وأكثر منك بلا..
حول بفات فوت..!!؟
بقلمي الشاعر *(جمال عشا)*
22.5.2016



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق