أعاتب الزمن ...
كيف بك تمضي بي أيها الزمن
تقتل عمري ثوان ثوان
دون ذنب مني،الا أني أنفث أنفاسي
تخلقني في زمان غير زمان
تخلقني في زمان غير زمان
وتسكنني مكان غير مكاني
وتجمعني بمن لايفهمني
وتخذلني بصدقي،
وتوهمني أني أمتلك قلبا قاسي..
والاحساس يهزمني،
عجبت لك زمنا
فكم من حائر يقضي ليله قلقا
وكم من ساكنن يضيء الصبح بالظلم
وكم من متاسف
لو علمت يحتلم
وكم أعطيت يازمن وكم أشقيت لاذنب له ولافتن
وكم أعطيت يازمن وكم أشقيت لاذنب له ولافتن
جزاك الله
يازمنا كم تجزي ولاتهن
وماء النهر يجري تحت ارجلنا
وويل العطش يقتلني..
قلم
حالمه

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق