الجمعة، 20 مايو 2016

قصيده ( جُد يا صاحب الجود والشيم ) للشاعره الرائعه (( المايسه بوطيش ))




جُد يا صاحب الجود والشيم
واسقيني كأسا من خمر العشق
ولا المحن
لتستكِن في حضنك أناتي
ولا تكن بخيل المشاعر
إني أصون العهد من زمن
بين جفونك حنين الوطن
فالحياة ببعدك محطة تيه
والجسم عليلا ذو سقم
وتعبت من الأنين نوتاتي...
فجُد يا خلي وبكرم
بحضن دفئ وزغاريد القبل
وكن في الحب زاد ثراء
ولا غيمة تحفر الصدع بدمع المقل...
يا صاحب السمو أنت في الفؤاد سلطان
كن مزهرية ورود تعطرني بالغرام
ولا تكن صيادا يدميني بالسهام
فأنت عشقي الأزلي، وفيك يطيب المقام
المايسة بوطيش، الجزائر في 20/05/2016
كل الحقوق محفوظة





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق