الأحد، 8 مايو 2016

قصيده ( العيون اللي لعب فيها الحنين ) للشاعر (( سالم الفرحان ))



العيون اللي لعبِ فيها الحنين .. ذابت من الشوق واعماها الحنين !”
*في ظلام الليل
ميلاد الحنين ..
وفي هدوئه
يبتدي صوت السكون
أشهقك مشتاق
وأزفرك بأنين ..
ما جنيت من الھوى غير الانين
*في عيوني م قريت إلا غيابك وفي غيابك م فقدت إلآ عيوني..��
تقرأ جرحك يوم نويت الرحيل
ضاق صدر الليل ، وأوجعه الحنين-
شوف وش سوى غيابك ويش جاب؟-
حتى صاح الصبر ، خلف الغايبين-
الإنتظار يخون هقوات الحنين
في كل ليله من ليالي همسك والانين
ليت الطريق اللي مشوه الراحلين
نهايته / أول بدايات المسار ،،!”
*مايكسّرمجاديف الغلا الا الجفاء
لاتلاشت شموع الشوق بعد الغياب
ما هو خطأ
أجلس أنا وحدي حزين !
بين الغياب ..*
وذكرياتي و الحنين،
أسامر اللي فارقو
وأسمع خطاوي الراحلين ..
ليتك تمر بيوم وتشوف وش سوا غيابك
انا وشمعتي والليل وصفحة ذكريات
سفير الاحزان ) سالم الفرحان


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق