الأحد، 8 مايو 2016

قصيده ( ولما قتلنى الشوق ) استاذ دكتور (( محمد موسى )

‏‎

  ولما ‏‎ قتلنى ‏‎الشوق ‏‎
صدقينى يا أنا قتلنىِ إشتياقى
فمنكِ سـيدتى نبض إحساسى
‏‎
فأنتِ عندى دائماً عروس أحـلامى
وأنتِ عندي أصل شـعري والهامي
‏‎
لذلك قمتُ وحزمـــتُ كل أغراضى
وعزمتُ على الرجوع إلى أحضاني
وهذه المرة صدقينى حبيبتي ستكون بلا فراق
فالأحلام تظل معــي حتى يكــون بيننا يوم لقاء
‏‎
بلا أي بعاد فأنا لا أتحمل أحلامٍ بـلا حبيب
كما كنتُ فـي الواقــع معكِ الرفيق والصديق
‏‎
لذلك قولى لى وأجيبىِ هل أنت مثلى منذ الفراق
تعيشي مثلي الأيـام والسنين وقــد قتلكِ الإشتياق
‏‎
وبحثتىِ مثلىِ عن الأخبار وعـن الأحباب
وقلتى باكية ليته مـا تركنى وحدي وغاب
‏‎
قررت حبيبتي أن أعود إليكِ ولـــو حلم مشتاق
لأنى في البعد عنكِ أعترف أني قتلنى الإشتياق
ا.د/ محمد موسى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق