إرحل من هنا.........إرحل
يارجلا يأتي كشمس الشتاء..
يظهر قسرا ويرحل عنوة...
لا تختبئ وراء أوراقي الرقيقة مد يديك..
لن يعد يمطر غيمي عليك...
فخارطة وجهك لم تعد تعني لي شيئ
بعد أن مات الشوق في عينيك..
بذهول يمضي الحنين كعاصفة أشواقي
الخائبة وورودي التي هامت في يديك
لن تعد تسأل عليك...
يا رجلا دمر كل مدني وحرق سفني
بنظرة حب كاذبة ..
يارجلا يأتي كشمس الشتاء..
يظهر قسرا ويرحل عنوة...
لا تختبئ وراء أوراقي الرقيقة مد يديك..
لن يعد يمطر غيمي عليك...
فخارطة وجهك لم تعد تعني لي شيئ
بعد أن مات الشوق في عينيك..
بذهول يمضي الحنين كعاصفة أشواقي
الخائبة وورودي التي هامت في يديك
لن تعد تسأل عليك...
يا رجلا دمر كل مدني وحرق سفني
بنظرة حب كاذبة ..
.بسخرية قاتلة ...
يا رجلا دفنت بعينيه قصائدي
يا رجلا دفنت بعينيه قصائدي
وغزوت جميع
المدن بحثا عنه ...
المدن بحثا عنه ...
فأرسل إلي سهام شفقته ..
تقتلني تلك النظرت ..
تدمرني ..تسحق كبريائي ....
أرحل بغطرسة حبك الكاذب..
واهجر مدينتي المدمرة..
تدمرني ..تسحق كبريائي ....
أرحل بغطرسة حبك الكاذب..
واهجر مدينتي المدمرة..
وأوراقي المبعثرة..
إرحل بليلك الوردي
أبعد عطرك عن أنفاسي
وأسدل ستار حبك الوهمي
فلم يعد يشتاق...فجري إليك...
إرحل..
إرحل بليلك الوردي
أبعد عطرك عن أنفاسي
وأسدل ستار حبك الوهمي
فلم يعد يشتاق...فجري إليك...
إرحل..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق