الخميس، 7 أبريل 2016

قصيده ( عيناك ) للشارعه الرائعه (( زبيده الحلبي ))

عيناكَ قصيدتا شعرٍ غزلية
..بكى شعري فيها
فتناثر حروفاً نثرية
.عيناك بحر"من غرقي..
عيناك أرض"من حضني..
عيناك بستان قصري
دخلت لهما
دون إذن أو بواب . .
ورحت أتفيأ ظلهما
فنزلتُ
ورودا ُجورية..
عيناكَ ما عيناكَ..
عيناكَ
شطي وبحري
غرقت فيها دون رجوع
فخرجتُ لؤلؤة ًمرجانية..
عيناك لم يصفها
الفرذدق ولا نزار بكل قصائدهم الكونية.
.عيناكَ ايام الطفولة الخرافية
وفي الصبا
حمرة خدي الوردية..
عيناكَ ما عيناك نهاية
اسطورة عشقٍ...
عيناك معجزةُ كونية..عيناكَ
يا أميري..يا أخي الصغير ما أجملهما من
عينان نامتا بأرضٍ دمشقية....





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق