الاثنين، 4 أبريل 2016

قصيده بعنوان ( انزعجت ) بقلم المبدع الشاعر (( جمال عشا ))

انزعجت..
وأصابني الأطراق..
بعيدا كاللذع.. *(انزعجت وأصابني)*..
ممن كان طلهم
على الدوام..
مأمول..!!؟
طل شهر الربيع
والورد غناهم..
لحن الخلود..
ترنيمتي دونهم..
سبقهم العطر
الا ليتهم يمحون
من عمرهم..
ذاك الافول..!!؟
اتراهم...
يذكرون اني..
لم اهدم خيمة..
العشق..!!
وما رحلت عن..
ربوع كانتهم اقمارا
وما زالت...
عنهم تقول..!!؟
ودخلت المتاهة...
بأعوامي
ربيع العمر..
وكنت اعي الحكايا
وما ازال عن
ذاك الهوى بكل.
كينونتي مسؤول..!!؟
وأقلبك...
بالأتون ذات اليمين
وذات الشمال..
والحنايا تتنطق..
اسمك يا لذة..
العذابات في الهوى
فيا ليت الشعر..
اجباريا يتعداني..
دون علمي والى..
عينيك بداية الربيع
بذاك الزمان..!!
يهمسك الساعة..
كما البدء الأول..
يا الحب( انت )يقول..!!؟

بقلمي الشاعر جمال عشا..





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق