الصائده
بقلم تامر النقيب
ــــــــــــــــــــــ
بقلم تامر النقيب
ــــــــــــــــــــــ
إسمع لنُصحيَ يا صديقي
إنها متمرده
كذبت على حبي لها ..
فكانت مصيده
لا يا صديقي إنني بِكمُ إنخدعت
مزقت أوردتى جميعها قد قطعت
ولها رأيتٌ بأنها
جباره تلك العنود الجاحده
وفشلت فى ترويضها
كى تبقى ماءاً
أو حتى شمساً بارده
* * *
أنا لن أكابر ياصديقى ..
أنا لن أكابر ياصديقى ..
إنها إنتصرت علي
سلبتنى بالتمثيل أغلى ما لدي
قد علمتنى كيف أبكي
ماعاد لي وجه ضحوك
والغيرة الحمقاء أدمت مقلتي
* * *
إني لأشرب ياصديقى
إني لأشرب ياصديقى
كأسها بمراره
من لم يذق منا المراره
فى الحب لانصح جميل
أوجراح أو عليل
يوماً يغير من مداره
* * *
الحب حبٌ ليس معركه نراها
ليس انتصاراً .. يا صديقي أو خساره
لكننى أحببتها وزرعتها
شريان ينبض فى وريدى
وكتبت فيها قصائدى
وجعلت منها موسمى وأيام عيدى
حولتها أنا ياصديقى من جمود مشاعرٍ
بعد أن كانت حجاره
لكنها ردت جميلى وذودتنى بالمراره
* * *
واااا خدعتاه
واااا خدعتاه
تمتص قلبى كي تجود به لثاني
ويغار قلبى ،
وهى وأنت تذبحانى
ماعدنا نعرف فى الهوى
سوى الضغينه ياصديقى
أصبحنا نحن للخناجر نسعيان
إصح صديقي
لك منى نٌصح .. عنها إبتعد
هيا إبتعد
هيا إبتعد
إنني مازلتُ من آثار طعنتها أعاني
ـــــــــــــ
ـــــــــــــ
بقلم تامر النقيب .... من مؤلفاتى وليس منقول

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق