سأكونك... *(....سأكونك....)*
هواك ولا أشابه..
ببلاغي..!!
وبي يسكنك..
ذاك المتمكن..
وشاهدا فتونك...!!؟
سأكونك...
عشقك السمائي..
لتحلقي..
قرب غيماتي..
المثقلة..
برطيبها (الحياة)...
وللصفاء بزرقته..
والبياض سكونك..!!؟
سأكونك...
بمنتهى صمتك..
شداها...!!
وبوحك يتعداك..
بالدر المنطوق..
وتبيان حروفك..!!؟
سأكونك...
ذاك العشق..
وانت تستعجلين..
الليل به سميرة..
فتحلمين..!!
كيف السبيل..
للوصل..!!
فتخرجين على..
كل كنهي..
برقاء جنونك...!!؟
سأكونك...
انتظار خيوط..
الشمس..!!
ولماس البتال..
بطهر نداها....
وتمتماتك بنغام..
حروفي..!!
وكوان اسمي..
وقد سبقت فيك..
ببدئي...!!
العاشق (مجانين)..
ذاك الهوى..
وما مللت أحلاما..
استحقت بالعمر..
كينونتها بمكنونك..!!؟
بقلمي الشاعر*(جمال عشا)*..
20.5.2016
هواك ولا أشابه..
ببلاغي..!!
وبي يسكنك..
ذاك المتمكن..
وشاهدا فتونك...!!؟
سأكونك...
عشقك السمائي..
لتحلقي..
قرب غيماتي..
المثقلة..
برطيبها (الحياة)...
وللصفاء بزرقته..
والبياض سكونك..!!؟
سأكونك...
بمنتهى صمتك..
شداها...!!
وبوحك يتعداك..
بالدر المنطوق..
وتبيان حروفك..!!؟
سأكونك...
ذاك العشق..
وانت تستعجلين..
الليل به سميرة..
فتحلمين..!!
كيف السبيل..
للوصل..!!
فتخرجين على..
كل كنهي..
برقاء جنونك...!!؟
سأكونك...
انتظار خيوط..
الشمس..!!
ولماس البتال..
بطهر نداها....
وتمتماتك بنغام..
حروفي..!!
وكوان اسمي..
وقد سبقت فيك..
ببدئي...!!
العاشق (مجانين)..
ذاك الهوى..
وما مللت أحلاما..
استحقت بالعمر..
كينونتها بمكنونك..!!؟
بقلمي الشاعر*(جمال عشا)*..
20.5.2016



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق