#الي##متي ؟؟؟؟؟؟
بقلم شيرين قزامل .................
بقلم شيرين قزامل .................
ياااااا منية النفس إلي متي ؟؟
انتظار الشمس ان تشرقاااا
ألم نكن على نفس الخطاااا
ألم تشتاااق لعناااق حرفي المتوهجاااا
ألم يقاااتلك الحنين لضحكااااتي
في ليل الدجااااا
ألم تعلم أن الحب يقتله الجفااااا
أحبك وحق الاله احبك
ماذا عساياااا ان أفعل بعد ان اعلنتهااا
أترك حبيبي كبريااااء الهوى
فتلك يدي اليك قد بسطتهاااااا
بيني وبينك حلما في عمر الصبااااا
ينثر للعااااشقين بين الابياااااات. ورووووود الهوى .............أحبك
انتظار الشمس ان تشرقاااا
ألم نكن على نفس الخطاااا
ألم تشتاااق لعناااق حرفي المتوهجاااا
ألم يقاااتلك الحنين لضحكااااتي
في ليل الدجااااا
ألم تعلم أن الحب يقتله الجفااااا
أحبك وحق الاله احبك
ماذا عساياااا ان أفعل بعد ان اعلنتهااا
أترك حبيبي كبريااااء الهوى
فتلك يدي اليك قد بسطتهاااااا
بيني وبينك حلما في عمر الصبااااا
ينثر للعااااشقين بين الابياااااات. ورووووود الهوى .............أحبك

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق