أوعديني ...
أن تبقي فتاة كل احلامي ...
ان ترافقيني ،،،
كل يوم الی بوابة الأمل ...
ونلتقي ...
تحت دفء الشمس ،،،
وضوء القمر ...
ان تكوني ملهمتي ،،،
في كل خطواتي ...
ان نكبر معا ...
ونشيخ سويا ...
ان تهديني طفولة تشبهك ...
ان تقص ِ لي قصصا عن ...
وجعك ...
صبرك ...
عن انكسارات العمر ...
وهزائم القدر ...
أوعديني أن ...
الحب الذي ،،،
تشاركيني اياه ...
ما زال حيا نضرا ...
يحيا في قلوبنا ،،،
الی نهاية الدنيا ...
مهما شخت ،،،
لن افتقد البصر ،،،
حتی تبقين الحبيبة الحلوة ...
والصورة الأبديه في عينّي ...
وانك ستكونين سندي ...
في محني ...
اذا ما حنت ،،،
قسوة الايام ظهري ...
ودليلك للنور ...
اذا ماتعثرت ِ ...
في سيرك ...
اوعديني ...
بعدما يجمعنا كبر العمر ...
ونسافر الی جنتنا ...
فلا ترحل ِ ...
قبل ان تأخذيني ...
اوعديني ...
اوعديني ...
ان نتقدم للمحاسبه ...
امام الباري عز وجل ...
لعل الحب ،،،
الذي تقاسمناه ،،،
يشفع لنا برحمة ،،،
الله ويدخلنا الجنات ...
أوعديني ...
أوعديني ...
بقلمي زين صالح / بيروت - لبنان
ان ترافقيني ،،،
كل يوم الی بوابة الأمل ...
ونلتقي ...
تحت دفء الشمس ،،،
وضوء القمر ...
ان تكوني ملهمتي ،،،
في كل خطواتي ...
ان نكبر معا ...
ونشيخ سويا ...
ان تهديني طفولة تشبهك ...
ان تقص ِ لي قصصا عن ...
وجعك ...
صبرك ...
عن انكسارات العمر ...
وهزائم القدر ...
أوعديني أن ...
الحب الذي ،،،
تشاركيني اياه ...
ما زال حيا نضرا ...
يحيا في قلوبنا ،،،
الی نهاية الدنيا ...
مهما شخت ،،،
لن افتقد البصر ،،،
حتی تبقين الحبيبة الحلوة ...
والصورة الأبديه في عينّي ...
وانك ستكونين سندي ...
في محني ...
اذا ما حنت ،،،
قسوة الايام ظهري ...
ودليلك للنور ...
اذا ماتعثرت ِ ...
في سيرك ...
اوعديني ...
بعدما يجمعنا كبر العمر ...
ونسافر الی جنتنا ...
فلا ترحل ِ ...
قبل ان تأخذيني ...
اوعديني ...
اوعديني ...
ان نتقدم للمحاسبه ...
امام الباري عز وجل ...
لعل الحب ،،،
الذي تقاسمناه ،،،
يشفع لنا برحمة ،،،
الله ويدخلنا الجنات ...
أوعديني ...
أوعديني ...
بقلمي زين صالح / بيروت - لبنان
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق