ان كانت لحروف مدى يعشق...
فأنا اجوب
كل المدن لأجلك كي أعتق...
مكضوم من مر الاسى ...
اسقى منه واقول عسى..
تتبدل الاحوال ومن حزنك أنتسى..
يا ليت فراقي لم يكن ...
أجبرت عليه
وحبك في القلب قد رسى...
لا تقسي علي حبيبتي..
فأنت لا تعلمي ما قد جرى....
ها هو التراب يغطي وجنتي..
وحبك لي قد انتسى......
.......لاتقسي علي...
فأنا اجوب
كل المدن لأجلك كي أعتق...
مكضوم من مر الاسى ...
اسقى منه واقول عسى..
تتبدل الاحوال ومن حزنك أنتسى..
يا ليت فراقي لم يكن ...
أجبرت عليه
وحبك في القلب قد رسى...
لا تقسي علي حبيبتي..
فأنت لا تعلمي ما قد جرى....
ها هو التراب يغطي وجنتي..
وحبك لي قد انتسى......
.......لاتقسي علي...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق