يقولوا لى انطقيها بلسانك يكفى
اقول لهم بعمرى بروحى بقلبى بايدى
اقولها مادمت على قد الحياة بكل ما فيى
لا يكفيه ولا يعطيه حقه من نعمه
هو النور لطريقنا الى الله جل فى علاه
هو من نزل عليه القران لامتنا بالهداية
هو بسنته يكمل لنا جواز مرورنا للجنة من البداية
هو من يشفع لنا امام ربنا يوم القيامة
هو الطبيب لقلوب عاطشة للايمان بذكراه
هو نور لحياتنا بعد ان كانت فى ظلام فاضائها بنوره
بذكرراه والصلاة عليه اشعر اننى انسانه
انفاسى تطير وترفرف وتعلوا فى سماء بدايتها قلبى وليس لها نهايه
جاء بالحق نزيرا ومبشرا ومبين يدلنا على الصراط المستقيم
خير خلق الله شفيعنا يوم الدين انه هو نبينا الكريم
يا احباب النبى وعاشقينه صلوا عليه وسلموا تسليما
افضل الصلاة واتم السليم 

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق