الجمعة، 16 ديسمبر 2016

قصيده بعنوان اللوحة بقلم المتألق سالم عبدالله محمد قطبي

......●اللوحة ●.......

امسكت فرشاتي
لأرسم.محياك .. فتبسم
واهداني إشراقة من
قلب هو بالحب... مفعم
فتهت في عالم حلمي
أبغي مطلبي.... أتكلم
ابوح بشغفي وبالحن
في فؤادي وربي. يعلم
اني أحبك حبا فوق
الوصف وفوق ما. أحلم
غمست فرشاتي في
سلاف رضاب ...مستحم
برحيق.من شغتيك
فخلطته بشوقي. لارسم
فصورت طبيعة في
أبهى حلة كي... استجم
تحت ظل آلاء الله فهو
خلق طبيعة.جمال ليلهم
روعي أن انت اية
من آيات ربي..... فانعم
علي بحبك في كنه
طبيعة انت مثال. .مجسم
فيه فشكري لربي
فقلبي بحبك.غنى.. ترنم
فأنت كلحن مساء
وطيفكك باللوحة..كرسم

*ود قطبي *...2016 / 12 /15



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق