رمتنى خلف الباب
دعينى ارحل بأشواقى
فأشواقى تذيب الثلج
أنا من بحر عينيك
نسيت اليوم والغد
فهل تحرقنى دمعاتك
أم أنا فى نظرك وغذ
أنا بحنينى مرتحلك
أنا الياسمين والورد
سأجعل حبى أنشوده
يامن كنت حلم الغد
طوفان الحب أغرقنا
فكان الليل لنا سعد
جسور الود قد شرخت
وأنت من كسر السد
بنيت جميع اشواقى
على خسرك وسافرت
فهل فى الحب أننيه
فأنت من جرحت الورد
------ \ شعر جمال السواح
دعينى ارحل بأشواقى
فأشواقى تذيب الثلج
أنا من بحر عينيك
نسيت اليوم والغد
فهل تحرقنى دمعاتك
أم أنا فى نظرك وغذ
أنا بحنينى مرتحلك
أنا الياسمين والورد
سأجعل حبى أنشوده
يامن كنت حلم الغد
طوفان الحب أغرقنا
فكان الليل لنا سعد
جسور الود قد شرخت
وأنت من كسر السد
بنيت جميع اشواقى
على خسرك وسافرت
فهل فى الحب أننيه
فأنت من جرحت الورد
------ \ شعر جمال السواح

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق